رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالغنى يغيب عن تدريبات الزمالك بإذن من كارتيرون

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك

يغيب محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية عصر اليوم الثلاثاء، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويتواجد "عبدالغني" حاليًا في الإسكندرية لقضاء إجازته، حيث يغيب عن مباراة أسوان بسبب الإيقاف، بعد حصوله على ثلاثة إنذارات.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة، حيث قرر كارتيرون منح الفريق راحة من تدريبات أمس، لعدم إجهاد اللاعبين، عقب السفر من رحلة زامبيا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره زيسكو في القاهرة، يوم 10 من شهر يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قد وصلت فجر اليوم الإثنين، إلى القاهرة، عقب رحلة طويلة استغرقت 12 ساعة، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك وزيسكو في زامبيا، يوم السبت الماضي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث نجح الفريق الأبيض في إحراز هدف المقدمة بتوقيع مصطفى محمد قبل أن يتعادل صاحب الأرض بهدف عن طريق كواردي كولا. 

ويحتل الزمالك الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي بفارق ٣ نقاط، ويأتي زيسكو وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وعلى المستوى المحلي، يحتل الزمالك حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدها من 9 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.