رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفع قيمة عقد طارق حامد من جديد لهذا السبب

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على توثيق عقد طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في أول شهر يناير المقبل.

وقام الزمالك بتعديل عقد طارق حامد، وقام بالتوقيع عليه أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، واللاعب، ليحصل طارق في عقده الجديد على مبلغ 15 مليون جنيه سنويًا.

وعلم "الكابتن" أن مسئولي الزمالك، قرروا إضافة مبلغ 5 ملايين جنيه، بعد تألق طارق حامد مع صفوف الفريق، ورفضه العروض الخليجية، ليصل قيمة عقده إلى 20 مليون جنيه.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في إرضاء طارق حامد بأفضل صورة، بعدما أصبح أفضل خط وسط مدافع في إفريقيا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أسوان، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره زيسكو في القاهرة، يوم 10 من شهر يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قد وصلت فجر اليوم الإثنين، إلى القاهرة، عقب رحلة طويلة استغرقت 12 ساعة، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك وزيسكو في زامبيا، يوم السبت الماضي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث نجح الفريق الأبيض في إحراز هدف المقدمة بتوقيع مصطفى محمد قبل أن يتعادل صاحب الأرض بهدف عن طريق كواردي كولا. 

ويحتل الزمالك الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي بفارق ٣ نقاط، ويأتي زيسكو وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وعلى المستوى المحلي، يحتل الزمالك حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدها من 9 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.