رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف موقف أجاى من مباراة مصر للمقاصة

أجايي
أجايي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الفريق أمام المقاصة، المحدد إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي يواجه ضغوطًا كبيرة؛ بسبب توالي المباريات ما بين بطولة الدوري وبطولة إفريقيا، بخلاف الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين، الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء.


وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر لديه تركيز كبير في مباراة المقاصة؛ في محاولة للاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة.


وأوضح عبدالحفيظ أن الأهلي يواجه منافسًا قويًا في مباراة الغد أمام المقاصة، مُشيرًا إلى أن آخر مباراتين بين الفريقين التي جمعتهما في الموسم الماضى اتسمت بالندية والقوة، فضلًا عن أن الفريق الفيومي يملك عناصر مميزة هذا الموسم.


وشدد عبدالحفيظ على أن كل مواجهات الأهلي هذا الموسم لن تكون سهلة، ولكن الفريق دائمًا هدفه الفوز؛ سواء محليًا أو إفريقيًا.


وأوضح مدير الكرة، أن الأشعة التي أجراها النيجيري جونيور أجاي أثبتت وجود إجهاد قوي في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في استبداله أمام بلاتينيوم في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.


وأضاف عبدالحفيظ أن أجاي سيخضع لاختبار طبي قبل مران الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، غدًا الأربعاء، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.