رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انقسام داخل المصرى بسبب مصير إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصبحت أيام إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمصري البورسعيدي معدودة للغاية، خاصة بعد الأداء السيئ للفريق في الدوري الممتاز مؤخرًا، فضلًا عن السقوط أمام بيراميدز في دوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية.


وعلى الرغم من إعلان مجلس إدارة المصريعن  دعمه الكامل للجهاز الفني واستمراره في منصبه حتى نهاية عقده، إلا أن الخوف من غضب الجماهير التي طلبت برحيل جلال عقب الخسارة أمام بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، تسببت في حالة من الانقسام والغليان داخل أروقة النادي البورسعيدي.


وطلب البعض بمنح الفرصة للجهاز الفني بالكامل، معلنين رفضهم التعامل بمبدأ القطعة، وأن يكون الحساب مع نهاية الموسم الجاري، حتى لا تحدث حالة من عدم الاستقرار الفني والإداري داخل الفريق، وهو ما يأتي بنتائج عكسية خلال مسيرته بالكونفيدرالية، خاصة في ظل ضغط المباريات المتتالي محليًا وإفريقيًا، فضلًا عن الشرط الجزائي الكبير في عقد جلال مع المصري.


في حين رفض البعض الآخر استمرار الجهاز الفني، متمسكين بضرورة العمل على تغييره، حيث تخشى الجهة الأخرى من خروج الفريق المبكر من البطولة الإفريقية، بعد أداء اللاعبين المتواضع للغاية مؤخرًا سواء في الدوري أو الكونفيدرالية.


وما بين ذلك وذاك، علم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي، أن بعض أعضاء مجلس الإدارة قد فتح بالفعل خطوط الاتصال مع أكثر من مدرب تمهيدًا لتولى أحدهم المسئولية الفنية للفريق، في حالة رحيل جلال.


كما أن مباراة بيراميدز في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية، والمقرر لها الأحد 12 يناير المقبل، ربما تشهد الظهور الأخير لجلال مع المصري، في حالة التعرض لأي إخفاق جديد.


يذكر أن المصري قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف على يد بيراميدز بالأمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.


ويتربع بيراميدز على قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يليه المصري 6 نقاط، ثم نواذيبو الموريتاني ورينجرز النيجيري بدون أي رصيد من النقاط.