رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطلب نقل مباراة زيسكو لاستاد القاهرة بحضور 15 ألف مشجع

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على مخاطبة اتحاد الكرة المصري والجهات الأمنية لخوض مباراة الزمالك وزيسكو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك يرفض خوض المباراة على استاد الجيش بمدينة السلام، كما يسعى مسئولو القلعة البيضاء للحصول على موافقة بحضور 15 ألف مشجع.

ومن المقر، أن يلتقي الزمالك زيسكو في القاهرة، يوم 10 من شهر يناير المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قد وصلت فجر اليوم الإثنين، إلى القاهرة، عقب رحلة طويلة استغرقت 12 ساعة، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك وزيسكو في زامبيا، يوم السبت الماضي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث نجح الفريق الأبيض في إحراز هدف المقدمة بتوقيع مصطفى محمد قبل أن يتعادل صاحب الأرض بهدف عن طريق كواردي كولا. 

ويحتل الزمالك الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي الكونغولي بفارق ٣ نقاط، ويأتي زيسكو وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وعلى المستوى المحلي، يحتل الزمالك حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدها من 9 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.