رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

حسنية أغادير يفرط في فوز ثمين ويتعادل أمام سان بيدرو الإيفواري بالكونفدرالية

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 05:22 م
حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي
أحمد فهمي
طباعة
فرط فريق حسنية أغادير المغربي، في فوزٍ ثمين، وسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام مضيفه سان بيدرو الإيفواري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فيليكس هوفيه بوانيه) بأبيدجان، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع حسنية أغادير، رصيده إلى 7 نقاط، محافظًا على موقعه في صدارة المجموعة. بينما رفع سان بيدرو، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثالث "مؤقتًا".

افتتح يوسف الفحلي، التسجيل الفريق المغربي الوحيد، في الدقيقة 37، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إدراك التعادل، عبر رولاند زان بي، في الدقيقة 82، من عمر اللقاء.

ومن المنتظر، أن يستضيف فريق أتلتيك بارادو الجزائري، نظيره أنيمبا الجزائري، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي، دون أهداف، مواجهة إيزاي البنيني، وضيفه زاناكو الزامبي، في المواجهة التي جمعتهما بالعاصمة بورتونوفو.

وبتلك النتيجة، رفع زاناكو، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثالث، بينما رفع إيزاي، رصيده إلى نقطة واحدة، متذيلًا المجموعة.

ومن المنتظر، أن يلتقي نهضة بركان المغربي، مع ضيفه موتيما بمبي الكونغولي، في التاسعة مساءً، على الملعب البلدي ببركان، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

وعلى صعيد المجموعة الثالثة، يحل النصر الليبي، ضيفًا على بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، بمدينة جوهانسبرج، في مواجهة يطمح خلالها الفريق الليبي، لتحقيق الفوز، إذا أراد المنافسة على حصد إحدي بطاقتي التأهل، إلى الدور المقبل.

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف حوريا الغيني، نظيره دجوليبا المالي، على ملعب (28 سبتمبر) بالعاصمة كوناكري.

ويحتل حوريا، صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن دجوليبا. بينما يحتل بيدفيست، المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن النصر، صاحب المركز الرابع. 

ads