رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الترجى التونسى يتعاقد مع مدافع نصر حسين داي

محمد أمين توجاي
محمد أمين توجاي

أعلن نادي الترجي التونسي، تعاقده رسميًا مع محمد أمين توجاي، مدافع فريق نصر حسين داي الجزائري، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وأشار الترجي في بيان مقتضب، عبر موقعه الرسمي، إلى أن توجاي، مدافع المنتخب الأوليمبي الجزائري، وقع عقدًا مع فريق "باب سويقة"، يمتد لأربع سنوات ونصف.

وبانضمامه لصفوف حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، فسيرتفع عدد اللاعبين الجزائرين بصفوف الترجي، إلى ستة لاعبين، وذلك أن استفاد الفريق من قرار اعتبار لاعبي دول شمال إفريقيا كلاعبين محليين.

ويضم الترجي، ضمن صفوفه خمسة لاعبين جزائريريين، وهم ثنائي الدفاع، عبدالقادر بدران، وإلياس الشطي، وثلاثي خط الوسط، رءوف بن غيت، بلال بن ساحة، والطيب المزياني، إلى جانب الليبي حمدو الهوني. 

ويلعب محمد أمين توجاي، ضمن صفوف الفريق الأول، لنصر حسين داي، منذ عام 2018. كما انضم اللاعب، لصفوف المنتخب الجزائري، الذي شارك مؤخرًا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

يذكر أن الترجي التونسي، يتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، يليه الرجاء البيضاوي المغربي، برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شبيبة القبائل الجزائري، المركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه فيتا كلوب الكونغولي، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.