رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرتيتا يطلب ضم 5 لاعبين لأرسنال في الانتقالات الشتوية

مايكل أرتيتا
مايكل أرتيتا

وضع مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي قائمة طلباته لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتولى أرتيتا تدريب أرسنال خلفًا لأوناي إيمري، الذي أقالته الإدارة في شهر نوفمبر الماضي؛ وبعد فترة انتقالية قاد فيها فيدي لوينبرج تدريب الجانرز.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور الانجليزية، فإن أرتيتا طلب من إدارة النادي التعاقد مع ويلفريد نديدي من ليستر سيتي، ودرايس ميرتينز من نابولي، وكيفن فولاند من فريق باير ليفركوزن؛ وبين جودفري من فريق نورويتش سيتي، وميريه ديميرال، من فريق يوفنتوس الإيطالي.

 تقارير: أرتيتا يطلب ضم رابيو من يوفنتوس


أشارت تقارير صحفية إلى أن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الإيطالي أدريان رابيو، لاعب فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى أرتيتا للخروج بأرسنال من النفق المظلم الذي دخله الفريق منذ بداية الموسم باحتلاله المركز الـ11 في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة كورييه ديلوسبورت الإيطالية، فإن أرتيتا طلب من إدارة أرسنال البدء في التفاوض مع نظيرتها في يوفنتوس على ضم رابيو مستغلة قلة مشاركات اللاعب مع ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق.

 

أدريان رابيو انضم لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.