رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين المصرى وبيراميدز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية

المصري وبيراميدز
المصري وبيراميدز

يستقبل فريق المصري البورسعيدي، ضيفه بيراميدز، في السادسة مساءً، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويطمح كلا الفريقين، لتحقيق الفوز، من أجل فض شراكتهما لصدارة المجموعة.

ويحتل المصري، صدارة الترتيب، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف، عن المصري، صاحب المركز الثاني. بينما يحتل إينوجو رينجرز النيجيري، ونواذيبو الموريتاني، المركزين الثالث والرابع، على الترتيب، دون رصيد من النقاط.

وكان بيراميدز، قد استهل مواجهته بدور المجموعات، بفوز ثمين خارج الديار، على مضيفه رينجرز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكتسح ضيفه نواذيبو الموريتاني، بسداسية نظيفة، في لقاء الجولة الثانية.

بينما قص المصري، شريط مبارياته بالدور ذاته، بعد فوز ثمين وصعب، على مضيفه نواذيبو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتغلب على ضيفه رينجرز، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيخوض بيراميدز، مباراة اليوم، بقيادة فنية جديدة، للكرواتي أنتى شاشيتش، الذي تولى مهمة الفريق، يوم الجمعة الماضي، خلفًا للفرنسي المقال سيباستيان ديسابر.

وعلى صعيد المجموعة ذاتها، يستضيف نواذيبو، نظيره رينجرز، بالعاصمة نواكشوط، في مواجهة يطمح خلالها كلا الفريقين، لتحقيق الفوز، من أجل حصد النقاط الثلاث الأولى في المجموعة، بعد تعثرهما بالخسارة في الجولتين الأولى والثانية.