رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

37 مليون جنيه "كاش" شرط عبدالله السعيد للعب مع الزمالك

الكابتن

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، خلال الفترة الأخيرة للحصول على خدماته في يناير المقبل.


مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هو الذي أيد التعاقد مع اللاعب من البداية، وأصر على ضمه خلال يناير المقبل وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجاري، والسعيد طلب في بادئ الأمر الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الأول، لكن إدارة الزمالك نجحت في إقناعه بتخفيض المقابل المادي إلى 15 مليون جنيه مساواة بطارق حامد لاعب وسط الفريق.


لاعب بيراميدز اشترط أن يحصل على قيمة عقده كاملًا من الزمالك عند التوقيع، حيث يتقاضى 37.5 مليون جنيه "كاش" عند التوقيع للفريق خلال فترة موسمين ونصف، وعلى الرغم من حصول الزمالك على موافقة السعيد في الفترة الماضية لكنهم تفاجأوا بتصريحات اللاعب في الساعات الماضية والتي أكد فيها على الاستمرار مع بيراميدز حتى نهاية الموسم الجاري.



الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا لبيع فرجاني ساسي "خاص"


تلقى مسئولو نادي الزمالك عرضًا من أحد الأندية السعودية خلال الأيام الماضية، للحصول على خدمات التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق خلال يناير المقبل، ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب فور عودته من زامبيا لمناقشة الأمر معه، بالإضافة إلى الاطلاع على رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


ويعتبر فرجاني أحد العناصر الأساسية بين صفوف الزمالك، ويعتمد عليه الخواجة بشكل أساسي منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، وتعادل الزمالك عصر اليوم السبت مع زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وسبق وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موافقته على رحيل أي لاعب بالفريق وذلك حال تلقيه عرضًا رسميًا وأنه لن يجبر أي لاعب على البقاء مع النادي رغمًا عن إرادته.