رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر كارتيرون: فرص المجموعة متكافئة وجئنا للفوز على زيسكو

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال مؤتمر صحفي، عن الاستعداد لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي، المقرر لها مساء غد السبت، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: "جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز لأهمية الثلاث نقاط بالنسبة لنا، نعلم أن المباراة صعبة لأن منافسنا يلعب على الفوز أيضًا، لقد شاهدت بعض مباريات المنافس"، وتابع : "اعتدت على العمل وسط أجواء من الضغط بتدريب أندية كبيرة مثل مازيمبي والرجاء، ونعلم أنه يجب أن نواجه الفرق القوية في البطولة، وعلينا تحقيق نتيجة قوية حتى نستعيد التوازن رغم ضغط المباريات محليًا".

وأضاف: "الفرص لفرق المجموعة تعتبر متكافئة ومازيمبي تعتبر فرصته كبيرة، ولكن زيسكو فريق قوي وأعرف كل لاعبيه، لقد استعددنا بشكل جيد للمباراة"، واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا بأنه يعلم أن الطقس في زامبيا حار، ولكن الزمالك قادر على اللعب تحت أي ظروف من أجل الفوز.

ويعاني فريق الزمالك من تذبذب في المستوى بالفترة الأخيرة ببطولة الدوري تسبب في فقدانه النقاط، وكان آخرها التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيًا دون أهداف في الجولة العاشرة، ويلتقي الزمالك مع فريق زيسكو يونايتد غدًا في الثالثة عصرًا بالجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.