رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول المُحطِم.. حديث صحافة إنجلترا بعد رباعية ليستر سيتي

احتفال فيرمينو
احتفال فيرمينو



استحوذ انتصار فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، على نظيره ليستر سيتي، أمس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الإنجليزي برباعية نظيفة على اهتمام الصحف الإنجليزية.

صحيفة ستار سبورت اختارت صورة احتفال روبرتو فيرمينو بأحد الأهداف مع يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، لصدر الغلاف، وعلقت عليها: "قبضة فيرمينو.. روبرتو يسجل هدفين وحلم الفوز بالدوري يلوح في الأفق".



كما جاءت صحيفة ميرور على نهج سابقتها واختارت نفس الصورة لفيرمينو وعلقت: "قبضة فيرمينو.. الريدز يقدمون رقائق الكريسماس ويهدمون أقرب منافسيهم على اللقب ليبتعدوا بفارق 13 نقطة في سباق الفوز بالدوري".

بينما جاءت صحيفة ديلي ميل بصورة احتفال لاعبي الريدز، وعلقت: "ليفربول يتفشى ويزيد فارق النقاط في سباق الصدارة إلى 13 نقطة".



أما صحيفة الجارديان فوضعت هي الأخرى صورة احتفال لاعبي الريدز بهدف جيمس ميلنر وعلقت: "الريدز القاسي لا يتوقف" وتابعت: "ليفربول يحطم أقرب منافسيه على اللقب ويبتعد بفارق 13 نقطة في صدارة جدول الدوري".



فيما اختارت صحيفة تايمز صورة احتفال لاعبي ليفربول بهدف أرنولد الرابع وعلقت: "يد على اللقب" فريق يورجن كلوب يبتعد بـ13 نقطة في صدارة الدوري بعد تحطيم أقرب منافسيهم".