رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على نيوكاسل ويتقدم بثلاثية

هدف راشفورد
هدف راشفورد

قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدف إلى تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

فريق نيوكاسل بدأ الشوط بأداء هجومي وتنافسوا مع مانشستر يونايتد على الاستحواذ على الكرة مع محاولات لتسجيل هدف مبكر يفرض سيطرتهم على اللقاء.

وافتتح لونجستاف، التسجيل لصالح نيوكاسل في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يمين ديفيد دي خيا.

وبعد الهدف، استحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب مع محاولات لتسجيل هدف التعادل حتى جاء الهدف في الدقيقة عن طريق أنطوني مارسيال في الدقيقة 24.

وتواصل الضغط من لاعبي مانشستر يونايتد حتى أخطأ مدافع نيوكاسل في تمريرة على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 36 ووصلت الكرة لماسون جرينوود الذي أرسل تسديدة قوية ارتطمت بساق مدافع نيوكاسل ثم ارتطمت بباطن العارضة وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 41 انطلق وان بيساكا من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء نيوكاسل وأرسل كرة عرضية حولها ماركوس راشفورد برأسه على يمين الحارس لتسكن الشباك.

واستمر الاستحواذ من قبل لاعبي مانشستر يونايتد ومحاولاتهم لتسجيل الهدف الرابع ولكن دفاعات نيوكاسل استطاعت إحباط المحاولات وتنفيذ بعض الهجمات المرتدة في محاولة لتقليص الفارق.