رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم الخميس 26_12_2019

الكابتن

تنطلق منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي في جولة "البوكسينج داي"، اليوم الخميس، والتي تشهد قمة ليفربول وليستر سيتي، واستون فيلا ضد نورويتش سيتي.

 

ويسمى هذا الأسبوع بـ"البوكسينج داي"؛ لأن المباريات تُلعب في اليوم المخصص لتقديم "صناديق الهدايا احتفالًا بأعياد ميلاد الكريسماس"، وتحديدًا يوم 26 ديسمبر، اليوم، وتكون عطلة رسمية في إنجلترا.


ليستر سيتي ضد ليفربول

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم بالدوري الانجليزي

تُقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول على ملعب "كينج باور"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم بالدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول على قناة beIN SPORT HD 2.

  

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاقة الموسم الجاري، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، حيث حقق 17 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد.

 

ويأمل صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز، في محاولة من الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بعد غياب دام 30 عامًا.

 

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين؛ هم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في الثأر من ليفربول، وتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق بينهما، ومحاولة الاقتراب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

وتُعد مباراة اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين، حيث سبق والتقيا يوم 5 أكتوبر الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1، حيث سجل جيمس ميلنر هدفًا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وشهدت هذه المباراة إصابة صلاح بالتواء في كاحله، أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع، بعد تدخل عنيف من قِبل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتى صاحب الوصافة بفارق 10 نقاط كاملة، و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يمتلك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، حيث كان مقررًا إقامتها يوم 21 ديسمبر الماضي، على ملعب "لندن الأوليمبي"؛ وذلك بسبب مشاركة ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية، ولم يتم تحديد موعد جديد للقاء حتى الآن.

 

استون فيلا ضد نورويتش سيتي

يستضيف نادي أستون فيلا الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره نورويتش سيتي، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من البريميرليج في جولة "البوكسينج داي".

 

موعد مباراة استون فيلا ضد نورويتش سيتي اليوم بالدوري الانجليزي

وتُقام مباراة استون فيلا ضد نورويتش سيتي على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة استون فيلا ضد نورويتش سيتي اليوم بالدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة استون فيلا ضد نورويتش سيتي على قناة beIN SPORT HD 6.

  

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يدرك "الفيلانز" أن الهزيمة في مباراة اليوم ستزيد من صعوبة مهمته في البقاء بدوري الأضواء.

 

ويعاني أستون فيلا من تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات خاضها في الدوري الانجليزي، حيث تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي وليستر سيتي وشيفيلد يونايتد وساوثهامبتون.

 

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود لاعبه جون ماكجين؛ بسبب إصابته بكسر في الكاحل، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

 

في المقابل، يرغب فريق نورويتش سيتي –الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، للهروب كذلك من شبح الهبوط لـ"التشامبيونشيب".

 

ويحتل استون فيلا حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقًا على نورويتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير بفارق ثلاث نقاط.

 

توتنهام هوتسبير ضد برايتون

يلتقي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

وتُقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون على ملعب "وايت هارت لين"، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة توتنهام هوتسبير ضد برايتون على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز السادس له هذا الموسم، وذلك بعدما خسر أمام تشيلسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل النادي اللندني في إنهاء الموسم الجاري بالتواجد في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين؛ بسبب الإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء المباشرة أمام تشيلسي، عندما قام بركل أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الألماني، ردًا على عرقلته من قبل الأخير من دون أن يتم احتساب خطأ لصالحه.


وتقدم توتنهام باستئناف، لكن الاتحاد الإنجليزي أيد البطاقة الحمراء، وبالتالي سيتم إيقاف سون ثلاث مباريات، الأولى أمام برايتون، والثانية أمام نورزيتش سيتي، يوم السبت المقبل، والثالثة ضد ساوثهامبتون، يوم الأربعاء المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل.

 

ويأمل برايتون في تكرار الفوز على توتنهام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي شهدت إصابة الحارس هوجو لوريس، بكسر مضاعف فى المرفق، ولم يشارك مع الفريق منذ مباراة الفريقين فى أكتوبر الماضي.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

 

أما باقي مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، فإنها تأتي على النحو التالي:

تشيلسى × ساوثهامبتون: تُقام في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 2

إيفرتون × بيرنلي: تُقام في تمام الخامسة مساءً، على قناة beIN SPORT HD 4

كريستال بالاس ×  وست هام يونايتد: تُقام في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 5

بورنموث × أرسنال: تُقام في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 1

شيفيلد يونايتد × واتفورد: تُقام في تمام الخامسة مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 3

مانشستر يونايتد × نيوكاسل يونايتد: تُقام في السابعة والنصف مساءً، على قناة  beIN SPORT HD 2