رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليس مانشستر يونايتد.. صحيفة إيطالية تفجر مفاجأة بشأن وجهة هالاند المقبلة

إرلينج براوت هالاند
إرلينج براوت هالاند

بات الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، إلا أن الشكوك لا تزال موجودة حول وجهته.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الأيام الماضية، أن هالاند بات قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، بعدما أخبر مواطنه أولي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يوافق على ارتداء قميص الشياطين الحمر.

 

وادّعت تقارير أن هالاند ووالده سيصلان مدينة مانشستر، للخضوع للكشف الطبي وإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب كان يقضي عطلة عيد الميلاد ليس أكثر.

 

ولكن فجرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية مفاجأة قوية، حيث أشارت إلى اقتراب هالاند للتوقيع مع نادي يوفنتوس وليس مانشستر يونايتد كما هو متوقع.

 

وأكدت الصحيفة أن هالاند ودّع جماهير سالزبورج قبل نهاية العام الجاري 2019، استعدادًا لرحيله عن الفريق النمساوي.

 

وأوضحت "توتو سبورت"، أن يوفنتوس تواصل مع سالزبورج بشأن إمكانية الحصول على خدمات هالاند، حيث عرض الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يبلغ قيمته 30 مليون يورو.

 

ويُعد الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيان، ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول من إنجلترا، ونابولي ويوفنتوس الإيطاليان؛ بسبب تألقه اللافت للنظر رفقة فريقه مؤخرًا.

 

وأصبح هالاند أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، وخاصة هذا الموسم، بعدما سجل 28 هدفًا خلال 22 مباراة فقط، منها 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليح".

 

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.