رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى جاهزية ياسر إبراهيم لبلاتنيوم الزيمبابوى ونيدفيد يواصل التأهيل

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي والذي يقام ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص فايلر على الاجتماع بلاعبيه لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق المران للحديث عن المباراة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي مساء السبت المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

كما أدى اللاعبين الذذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة .

وأدى اللاعبون المشاركون في مباراة الاتحاد السكندري  تدريبات استشفائية في الملعب تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال تجنبا لعدم إجهادهم.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري أمس الأول الإثنين بأربعة أهداف نظيفة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتنيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

أما ياسر إبراهيم المدافع انتظم في التدريبات الجماعية للفريق والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وأنهى إبراهيم برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بإجهاد في العضلة الضامة.

وبمشاركة المدافع فقد أعلن جاهزيته لمباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوي مساء السبت المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.