رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة ليفربول يثير قلق الجماهير بسبب صلاح ومانى

صلاح وماني
صلاح وماني

أثار جون بارنز، أسطورة ليفربول السابق، القلق داخل نفوس جماهير الريدز، إذا توّج الفريق بلقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم؛ بسبب كلًا من نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني.

 

وأوضح بارنز في تصريحاته لصحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، قائلًا: "صلاح وماني لا يفكران في الرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي، ولكن في حال تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي فقد يغادران".

 

وفسّر: "بالتأكيد قد يفكران في الرحيل للبحث عن تحدٍ جديد في كبار الأندية الأوروبية الأخرى".

 

وأتم: "الجميع يفكر حاليًا في الفوز بالدوري الإنجليزي، لا سيما أنه غائب عن الخزائن لمدة 30 عامًا، ومن ثم التفكير في موقف نجوم الفريق".

 

ويواصل ليفربول تألقه هذا الموسم، حيث لم يتذوق مراراة الهزيمة في الدوري الإنجليزي منذ انطلاقة الموسم الجاري، بينما وقع في فخ التعادل مرة واحدة فقط مع مانشستر يونايتد.

 

وبالنسبة للعام الجاري 2019، فإنه الأفضل على الإطلاق بالنسبة للريدز، حيث توّجوا فيه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، وكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، وأخيرًا لقب كأس العالم للأندية، بعدما تغلّب ليفربول على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب "خليفة الدولي" في قطر.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بفارق عشر نقاط كاملة، و11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، وبطل البريميرليج في العامين الماضيين.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي، غدًا الخميس، على ملعب "ووكرز"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

جدير بالذكر أن ليفربول يمتلك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، حيث كان مقررًا إقامتها يوم 21 ديسمبر الماضي، على ملعب "لندن الأوليمبي"؛ وذلك بسبب مشاركة ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية، ولم يتم تحديد موعد جديد للقاء حتى الآن.