رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يجهز لمحاولة أخرى لاستعادة نيمار

نيمار
نيمار

تنوي إدارة نادي برشلونة المحاولة مرة أخرى من أجل ضم نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد كسر العقد ودفع الشرط الجزائي وقيمته 222 مليون يورو؛ ليصبح أغلى صفقة في العالم؛ ولكن إدارة النادي الكتالوني حاولت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية استعادة اللاعب بعدما أبدى رغبته في العودة مرة أخرى لكامب نو.

ووفقًا لما ذكرته شبكة إي إس بي إن، فإن إدارة نادي برشلونة تستعد لتقديم عرض جديد لنظيرتها في باريس سان جيرمان من أجل استعادة نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذ ترى إدارة النادي أن نيمار هو الوريث الشرعي للأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة النادي.

وسبق أن أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نيمار أبدى استعداده للتوصل لاتفاق ودي بشأن الدعاوى القضائية ضد برشلونة، مقابل تعهد النادي بضمه خلال الفترة المقبلة وحصوله على راتبه القديم.

 

 

 

وأوضحت الصحيفة أنه في حال تأكد عودة نيمار إلى قلعة"كامب نو"، سيبدأ في إجراءات التصالح، بشأن قضية عدم حصوله على مكافأة التجديد لعقده الأخير رفقة البرسا قبل الانتقال إلى الفريق الباريسي.

 

 

 

الأمر الذي يعني أنه في حال عودة نيمار إلى برشلونة سيحصل على مستحقاته المالية المتعلقة بمكافأة التجديد لعقده الأخير مع الفريق.

 

 

 

وكان نيمار قد اتهم إدارة برشلونة بعدم دفع جزء من راتبه، عند رحيله عن النادي، بقيمة 3.5 مليون يورو، كما اتهمهم بالتصرف بسوء نية والقيام بأعمال انتقامية ضده؛ بسبب توقيعه للفريق الباريسي.

 

 

 

ليس هذا فحسب، بل رفع نيمار أيضًا دعوى قضائية ضد برشلونة، لعدم حصوله على مكافأة تجديد عقده كاملة في صيف 2017، رغم أنه انتقل بعد أسابيع قليلة إلى باريس سان جيرمان.