رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضغط بقوة بحثا عن هدف التقدم على الإنتاج بعد ربع ساعة

الكابتن

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام الإنتاج الحربي بقوة بحثا عن هدف التقدم في المباراة المقامة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

في الدقيقة الثالثة محاولة هجومية أولى لنادي الزمالك من الجبهة اليسرى بانطلاقة لمحمد عبد الشافي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أعلى رأس المهاجم مصطفي محمد وتحولت إلى رمية تماس لصالح الإنتاج الحربي.

في الدقيقة 6 تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عامر عامر بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 7 رد سريع من لاعبي الإنتاج الحربي بتسديدة عن طريق باسم مرسي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجسد المدافع محمود علاء ووصلت سهلة للحارس محمد أبو جبل.

في الدقيقة 12 ركلة ركنية أولى لنادي الزمالك على يمين مرمى الإنتاج الحربي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ابعدها الحارس عامر عامر بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من فرجاني ساسي بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.


في  الدقيقة 13 انطلاقة سريعة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء الإنتاج الحربي إلا أنه فشل في السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لمعاذ الحناوي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.