رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريشة حكمًا للفيديو فى مباراة الرجاء ومولودية الجزائر بالبطولة العربية

جهاد جريشه
جهاد جريشه

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم عن اختيار الحكم الدولي جهاد جريشة كحكم فيديو في مباراة مولودية الجزائر والرجاء المغربي.

ويستضيف المولودية نظيره المغربي، يوم 4 يناير المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين في التاسع من فبراير القادم.

ويضم الطاقم كلا من الإماراتي عادل النقبى حكم ساحة، وأحمد سعيد الراشدى وعلى راشد النعيمى مساعدين، والمصري محمد معروف حكما رائعا، وجهاد جريشة حكم فيديو وفيصل البلوى حكم فيديو.

وكان الرجاء صعد إلى هذا الدور على حساب هلال القدس 1-0 ذهابا، و2-0  إيابا، ثم الوداد المغربي بهدف لكل منهما ذهابا والتعادل الإيجابي إيابا 4-4.

أما مولودية الجزائر ففاز على حساب ظفار العماني 1-0 ذهابا، والتعادل الإيجابي 1-1 إيابا، ثم القوة الجوية العراقي، ذهابا وإيابا 0-0، ثم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها بطل الجزائر لصالحه بنتيجة 4-2.


مواعيد مباريات ذهاب دور الثمانية بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال:

وكانت مباريات ذهاب دور الثمانية قد انطلقت بالأمس، واستطاع من خلالها الشباب السعودي من اكتسح الشرطة العراقي بنتيجة 6-0، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 20 يناير المقبل.

وتستكمل يوم السبت القادم منافسات الدور ذاته، بالمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري ذهابا، و24 يناير المقبل إيابا على ملعب الإسماعيلية.

ويواجه مولودية الجزائر نظيره الرجاء المغربي في الربع من يناير 2020 ذهابا، و9 فبراير المقبل إيابا، وأخيرا الاتحاد السعودي مع أولمبيك آسفي المغربي ذهابا 15 يناير المقبل، و15 فبراير القادم إيابا.