رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استادات القابضة تحصل على شرف تنظيم حفل توزيع جوائز كاف

الكابتن

وقع اختيار شركة "بيك الباتروس" صاحبة الحقوق التسويقية والتجارية لحفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هذا العام، على الشركة الوطنية "استادات القابضة"، من أجل تولى مهام الأعمال التنظيمية وإنتاج وتصوير وإخراج الحفل، وذلك حسبما أعلنت الشركة في بيان رسمي.

وقع على العقود من جانب "استادات"، محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وكامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة شركة "بيك الباتروس"، بحضور معاذ حجي، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي.

يذكر أن شركة "بيك الباتروس" قد حصلت على الحقوق التسويقية والتجارية للحفل، وذلك بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيقام حفل توزيع جوائز "كاف" بمنطقة سهل حشيش، بمحافظة البحر الأحمر، في السابع من يناير المقبل، وبحضور نجوم العالم في كرة القدم، ونجوم القارة السمراء المرشحين للجائزة، وفي مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويتنافس محمد صلاح، لاعب ليفربول، على نيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، إلى جانب زميله في الفريق، السنغال ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

وجاء وجود صلاح، في القائمة بعد إنجازته التي حققها خلال العام الحالي، بقيادته فريقه ليفربول، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإفريقي، إضافته إلى إحرازه لقب هداف الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الماضي، بالتساوي مع زميله بالفريق ساديو ماني.

أما الجزائري رياض محرز، فقد ساهم في تتويج فريقه مانشستر سيتي، بلقب "بريمرليج"، في الموسم الماضي، إضافة إلى مساهمته في حصد منتخب الجزائر، لبطولة كأس الأمم الإفريقية الاخيرة، والتي استضافتها مصر، الصيف الماضي، وذلك على حساب المنتخب السنغالي.

ويتنافس جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، أليو سيسيه، مدرب السنغال، ومعين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على نيل جائزة أفضل مدرب في القارة السمراء، بينما يتنافس المغربي أشرف حكيمي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، والنيجيري صامويل شوكويزي، لاعب فياريال الإسباني، ومواطنه فيكتور أوسامين، لاعب ليل الفرنسي، على نيل جائزة أفضل لاعب صاعد.