رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة طلائع الجيش لملاقاة المصرى عودة عمرو جمال

طارق يحيى
طارق يحيى

أعلن طارق يحيى، المدير الفني لطلائع الجيش، عن استدعاء 20 لاعبا للتوجه بهم إلى مدينة السويس، للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لملاقاة المصري.

ويحل طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على نظيره المصري، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من: "محمد بسام وكريم طارق وأحمد داوودا وعمرو السيسى وعلى الفيل وعاصم صلاح، ومحمد شعبان وأحمد كابوريا، وأحمد علاء وعمرو جمال، وفرانك ستيفن وتالا نداى، ومحمد سمير ومحمد شحاته، ومحمد ناصف وخالد سطوحي، ومهند لاشين وإسلام سرى، وناصر منسي وأحمد سمير".

وشهدت القائمة عودة المهاجم عمرو جمال، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، غاب بسببها عن آخر مباراتين.

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، وكانت على حساب الزمالك في الجولة قبل الماضية بثلاثية مقابل هدفين، و4 تعادلات و3 هزائم.

أما المصري فيأتي في المركز الثالث عشر، بـ8 نقاط، من فوزين وتعادلين، و4 هزائم.

مواعيد مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز:

تستكمل اليوم الثلاثاء، منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، بإقامة ثلاث مواجهات، طنطا مع أسوان في تمام الثانية والنصف ظهرا، وإف سي مصر مع مصر للمقاصة الخامسة مساء، والزمالك مع الإنتاج الحربي، في تمام السابعة والنصف مساء.

بينما يكون مسك ختام الجولة ذاتها غد الأربعاء، بأربع مواجهات، إنبي مع حرس الحدود، وتقام في تمام الثانية والنصف ظهرا، وسموحة مع الجونة، وطلائع الجيش مع المصري، وتقام المباراتان في تمام الخامسة مساء، وبيراميدز مع وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء.

وكانت منافسات الأسبوع العاشر انطلقت بالأمس، بمواجهتي المقاولون العرب والإسماعيلي، واستطاع الأخير حسم نتيجة المباراة لصالحه بثنائية نظيفة، أما الأهلي فتمكن من اكتساح الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.