رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من الأمن بشأن ديربى السلة بين الأهلى والزمالك

سلة الاهلى والزمالك
سلة الاهلى والزمالك


قرر الأمن خلال الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الاهلى والزمالك لكرة السلة اقتصار دخول المباراة على أعضاء مجلس اتحاد السلة و أعضاء مجلس إداراتي الاهلي والزمالك.

وقال الاتحاد المصري لكرة السلة، صباح اليوم: منع دخول الصحفيين وأعضاء الأهلى أو الزمالك، بناء على نتائج الاجتماع الأمني للمباراة الذي تم عقده منذ قليل وسيتم السماح بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة وأعضاء مجلس إدارة ناديي الأهلي والزمالك فقط لن يتم السماح لصحفيين أو جماهير أو أعضاء الناديين بحضور المباراة وذلك وفقا لنتائج اجتماع الأمن.

الأهلى والزمالك اليوم في ديربي السلة

يلتقي اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي نظيره الزمالك على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة.

وتقام المباراة وسط تعزيزات أمنية مشددة دون حضور جماهير على أن يقتصر الدخول على المسجلين بكشف الاتحاد المصري لكرة السلة.

 

تعديل موعد ديربي كرة السلة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثانية من دوري السوبر رجال والتي تقام اليوم في صالة الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

وستقام المباراة في تمام السادسة بدلًا من الثامنة مساءً بناء على توصيات وزارة الداخلية.

وكانت الجولة الماضية لدوري السوبر قد شهدت فوز كل من الاتحاد على مصر للتأمين، والجزيرة على سبورتنج، وفوز الأهلى على الطلائع، وفوز الزمالك على سموحة.

يذكر أن الجولة الثانية ستشهد مواجهة الأهلى مع الزمالك، وسموحة مع الجزيرة، والاتحاد السكندرى مع سبورتنج، والتأمين مع الجيش.