رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

صن تكشف عن تفاصيل العقد الخيالى المحتمل لـ هالاند مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 10:20 ص
إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب انضمام هالاند إلى صفوف الشياطين الحمر في الشتاء المقبل، في ظل علاقته الجيدة مع مواطنه أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإنه في حال انتقال هالاند إلى مانشستر يونايتد، سيكلّف خزينة النادي حوالي 76 مليون جنيه إسترليني.

 

وأفادت الصحيفة بأنها حصلت على بعض المعلومات حول عقد هالاند مع اليونايتد، مُشيرة إلى تقاضي اللاعب راتبًا بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع سالزبورج، لكن إدارة المانيو مستعدة أن تدفع له 200 ألف جنيه إسترليني ليصبح المهاجم الجديد للفريق.

 

سيكون هالاند قادرًا على زيادة راتبه بفضل عدد من الحوافز المدرجة في العقد من خلال تسجيل الأهداف، بينما سيكون هناك أيضًا مكافأة مالية إضافية، في حال فاز بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لهدّاف الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بجانب مساعدة مانشستر يونايتد في العودة للمنافسة بدوري أبطال أوروبا، وفوزه بالبطولات.

 

يأتي ذلك بعدما ادّعت تقارير أن هالاند ووالده سيصلان مدينة مانشستر، للخضوع للكشف الطبي وإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب كان يقضي عطلة عيد الميلاد. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأصبح هالاند أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، وخاصة هذا الموسم، بعدما سجل 28 هدفًا خلال 22 مباراة فقط، منها 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليح".

 

ويُعد الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيان، ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول من إنجلترا، ونابولي ويوفنتوس الإيطاليان؛ بسبب تألقه اللافت للنظر رفقة فريقه مؤخرًا.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة.

ads