رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

الجزيرى يقود هجوم المقاولون العرب أمام الإسماعيلى

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 04:30 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يحيى عبد الرحمن
طباعة


أعلن عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

 وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود أبوالسعود.

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير، وفاروقا نور الدين وحسن الشامي.

خط الوسط: إبراهيم صلاح وأحمد الشيمي، ومعروف يوسف ولويس إدوارد.

خط الهجوم: محمد طلعت وسيف الدين الجزيري.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أحمد العربي وفادي نجاح، وطاهر محمد طاهر ومحمد سالم، وكريم مصطفى ومحمد سوسته وعبد الوهاب إسماعيل. 

مواعيد مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز:

تنطلق اليوم الإثنين، منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، بإقامة مباراتي، الأولى تجمع المقاولون العرب مع الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجبل الأخضر.

وفي تمام السابعة والنصف مساء، يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، على استاد القاهرة الدولي.

أما غدًا الثلاثاء، فهناك 3 مباريات، طنطا مع أسوان، في الثانية والنصف ظهرا، وإف سي مصر مع مصر المقاصة في الخامسة مساء، والإنتاج الحربي مع الزمالك في تمام السابعة والنصف مساء.

بينما يكون مسك ختام الجولة ذاتها، بعد غد الأربعاء، بأربع لقاءات، انبي وحرس الحدود في الثانية والنصف ظهرا، وسموحة والجونة، وطلائع الجيش مع المصري، وتقام المباراتين في تمام الخامسة مساء، وبيراميدز مع وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء.

ويقود المباراة تحكيميا أحمد جمال حكما للساحة، ووائل شعبان مساعدا أول، وخالد حسين مساعدا ثانيا، ومحمد نهاد محجوب حكما رابعا.

ads
ads