رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لجنة التخطيط تضع خطة لحماية صفقة يناير المحتملة من أنياب الزمالك

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 01:44 م
محسن صالح
محسن صالح
محمد الدكر
طباعة

شددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  على ضرورة حسم صفقة ضم أسامة جلال، مدافع إنبي، في حالة رفض المدير الفني ضم أي مهاجم تحسبًا لفشل ضم النيجيري بليسينج إيليكي، مهاجم لوزيرن السويسري.

وجاء قرار اللجنة بوضع مدافع إنبي على رأس أولوية التعاقد بعد محاولات الزمالك لخطف اللاعب في الانتقالات الشتوية؛ والتفاوض مع إدارة ناديه سرًا بعد موافقة كارتيرون علي تدعيم دفاعه بعد الاستقرار علي مجموعة المهاجمين بقائمة الفريق.

اللجنة كلفت أمير توفيق بضرورة إنهاء الاتفاق مع اللاعب حتى تكون ورقة ضغط على إدارة إنبي لمنع المزايدة وإفساد الطريق علي الزمالك.


من ناحية أخرى؛ يعقد فايلر خلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون له قبل المران اليوم لتحديد مهام كل مدرب في تجهيز ملف كامل عن الاتحاد السكندري قبل مواجهته مساء غدٍ الإثنين.

وكلف فايلر أحمد سليمان، محلل أداء الفيديو بالجهاز، بتجهيز آخر 5 مباريات للفريق السكندري؛ وتحديد طريقة وأسلوب طلعت يوسف، المدير الفني سواء في الدوري أو البطولة العربية.


كما يعقد فايلر جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل تحديد مصير الثنائي عمرو السولية وأحمد فتحي، لاعبي الفريق والوقوف على مدى جاهزيتهما الطبية لوضعهما في حساباته الفنية؛ أو استمرار غيابهما لاستكمال العلاج خاصة أن الطيب أعلن خضوعهما للفحص الطبي على هامش مران الفريق.

ads
ads