رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. خطة الأهلى لضم النيجيرى إيليكى فى الانتقالات الشتوية

بليسينج  إيليكي
بليسينج إيليكي

يجري مسئولو النادي الأهلي محاولات مكثفة لإتمام صفقة النيجيري بليسينج  إيليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم الكابتن من مصادره داخل النادي أن لجنة للتخطيط برئاسة محسن صالح وافقت على رغبة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع المهاجم النيجيري؛ وتحمله المسئولية أمام أي هجوم يتعرض له النادي بتهمة ضم لاعب سبق له اللعب في إسرائيل.

 

وأكد المصدر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، كلف خالد مرتجى، عضو المجلس، بالسفر إلى سويسرا؛ من أجل بدء التفاوض مع اللاعب ووكيله السويسري وإقناعه بخوض التجربة مع الاهلي رغم إعلان إدارة الفريق السويسري استمرار النيجيري حتي نهاية عقده 2022.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي استعانت برجل الأعمال المصري جلال عز، لاعب النادى السابق في تنس الطاولة؛ والمقيم في سويسرا من أجل التدخل في الصفقة وإنهاء المفاوضات بصحبة خالد مرتجى قبل سفر أمير توفيق مدير التعاقدات، لإتمام التعاقد وإنهاء الإجراءات اللازمة لضم اللاعب.

 

وأشار المصدر إلى أن الخطيب طلب من خالد مرتجى ضرورة اصطحاب المحامي مونتيري في الجلسات حتى يضع الشروط المناسبة التي تحفظ حقوق النادي الأهلي.

 

وأوضح المصدر أن المدير الفني تمسك بالتعاقد مع إيليكي وتأجيل الأسماء المرشحة لحين حسم الصفقة أو فشل المفاوضات لضمه.

 

واختتم المصدر أن الثنائي وليد الكرتي مهاجم الوداد المغربي، والزيمبايوي نوكس موتيزوا، لاعب جولدن أروز الجنوب إفريقي ما زالا ضمن الحسابات بعد ترشيح نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين المهاجم الزيمبابوي لإدارة التعاقدات بالأهلي.