رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. وزير الرياضة يعقد جلسة مع إيهاب عبدالرحمن بطل رمى الرمح

ايهاب عبد الرحمن
ايهاب عبد الرحمن

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد، جلسة مع بطل رمي الرمح إيهاب عبدالرحمن، بحضور هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية و سيف شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى، لاعتماد برنامج الإعداد للبطل، الذي تم وضعه وتوفير الدعم المالي في ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتجهيز اللاعب وأن يكون دور اللجنة الأوليمبية الإشراف على متابعة برنامج تجهيز اللاعب.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أعلنت رفع الإيقاف عن إيهاب عبدالرحمن، بطل ألعاب القوى، ابتداء من يناير 2020 ليتمكن بذلك اللاعب من اللحاق بالمشاركة في المنافسات المؤهلة لأوليمبياد 2020.

وعقد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية جلسة أمس مع إيهاب عبدالرحمن بطل رمي الرمح في مقر اللجنة الأوليمبية المصرية بعد تلقي خطاب رسمي من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" والاتحاد الدولي لألعاب القوى برفع الإيقاف عنه بداية من 20 يناير 2020.

شهدت الجلسة حوار شامل بين المهندس هشام حطب وإيهاب عبدالرحمن لتوضيح كافة الأمور السابقة وأسباب إيقافه وضرورة تجنب كل ما حدث في الماضي وأن يكون له دور في توعية زملائه لتجنب أخطار المنشطات والتركيز في المرحلة القادمة.

وكشف المهندس هشام حطب خلال الجلسة عن توفير طبيب تغذية خاص له بداية من الغد ونظام تدريبي شامل تحت إشراف مدربين مصريين من اتحاد ألعاب القوى.

ناقش المهندس هشام حطب مع إيهاب عبدالرحمن برنامجه التدريبي والمعسكرات القادمة التي تشهد معسكر في جنوب إفريقيا خلال الفترة من 5 فبراير القادم حتى 10 أبريل ثم معسكر إعداد ومباريات تحسين الترتيب العالمي في البرتغال في النصف الثاني من أبريل حتى مايو ومعسكر تدريب في ألمانيا من 1 يونيو حتى 30 يونيو ومعسكر إعداد في الصين بداية يوليو.