رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شريف يقود انبي لفوز قاتل على حساب دجلة

السبت 21/ديسمبر/2019 - 07:23 م
محمد شريف
محمد شريف
يحيى عبد الرحمن
طباعة

نجح فريق انبي، في تحويل تأخره بهدفين نظيفين، أمام نظيره وادي دجلة، إلى فوز قاتل بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري.

 

سجل هدفي دجلة عبد الكبير الوادي ورفيق كابو، في الدقيقتين الـ15 و39، بينما أحرز ثلاثية انبي، محمد شريف "هدفين" ومحمود قاعود، في الدقائق 52 و62 و76، من عمر اللقاء.

 

الشوط الأول:

بدأ دجلة المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن قص شريط الأهداف، أما إنبي فلجأ إلى الهجمات المرتدة.

 

ومع الدقيقة الـ10 تلقى محمد شريف مهاجم إنبي كرة عرضية وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى وادي دجلة.

 

وفى الدقيقة 15 مرر رفيق كابو كرة عرضية أخطاها حميد ماو ووصلت إلى عبد الكبير الوادي الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول للفريق الدجلاوي.

بعد الهدف أصيب محمد رزق لاعب وسط إنبي ولعب الصاعد عبد الرحمن عماد بدلا منه.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا الدقيقة الـ39، يضيف التونسي رفيق كابو، الهدف الثاني لدجلة، بعد انطلاقة رائعة من يعقوبو الظهير الأيسر لوادي دجلة أرسل عرضية أرضية رائعة مرت من الجميع، لتصل إلى كابو على القائم البعيد، ليسددها قوية في الشباك.

 

الشوط الثاني:

كثف إنبي من هجومه على مرمى محمد عبد المنصف، حارس دجلة، من أجل العودة مجددا للمباراة.

 

وفي الدقيقة الـ52 يحرز محمد شريف أول أهداف إنبي، بعد تمريرة من عبد الرحمن عماد، الذي أرسل الكرة للاعب، الذي استلم الكرة وسددها مباشرة داخل المرمى.

 

وبعد مرور 10 دقائق فقط، يدرك محمود قاعود هدف التعادل لإنبي، من كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر عن طريق كريم فؤاد على رأس محمود قاعود مهاجم إنبي سجلها في الشباك ببراعة.

 

وفي الدقيقة الـ76 يعود شريف مجددا، ويحرز هدف الثلاث نقاط لإنبي، بعد هجوم مرتد رائع من أسامة جلال الذي راوغ لاعب خط الوسط الذي مرر تمريرة سحرية إلى محمد شريف، انفرد بالمرمى وسددها رائعة بالقدم اليمنى على يمين محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.

 

وبهذه النتيجة يواصل سلسلة انتصاراته، محققا الفوز الرابع على التوالي، بعد تخطي عقبتي الزمالك والجونة، والمصري ثم دجلة اليوم.

 

وأصبح إنبي يمتلك 13 نقطة، وضعته في المركز السابع، أما دجلة لا يزال في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ads