رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يفكر فى لم الشمل بين جوارديولا وتشافى

تشافي وجوارديولا
تشافي وجوارديولا

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في توجيه ضربة جديدة، من خلال التعاقد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "le10 sport" الفرنسي، فإن إدارة باريس سان جيرمان تريد الحصول على توقيع هيرنانديز خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح الموقع الفرنسي أن الإدارة تفكر في التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، وتعيين تشافي هيرنانديز مساعدًا له، حيث عملا سويًا من قبل في برشلونة.

 

وينوي الفريق الباريسي استغلال تراجع نتائج السد خلال الفترة الماضية، بعدما خسر الفريق في مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي بنتيجة 2-6، في المباراة التي جمعتهما بكأس العالم للأندية 2019، المُقامة حاليًا في قطر.

 

وتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية كل من ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، وفريق فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس.

 

ونوّه الموقع في آخر تقريره إلى أن الإدارة لا تقلق بشأن إمكانية الحصول على توقيع هيرنانديز، نظرًا لأن النادي الفرنسي مملوك للقطري ناصري الخليفي، وبالتالي ستتدخل العلاقات لحسم الصفقة.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، متفوقًا على مارسيليا أقرب ملاحقيه برصيد 35 نقطة.

 

يذكر أن باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا ثمينًا على لومان بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ليتأهل بي إس جي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا.

 

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، التى أُجريت مساء أمس الأربعاء، عن مواجهة نارية بين مانشستر سيتي بجاره وغريمه مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر".

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لدور نصف النهائي بعدما تغلّب على أوكسفورد يونايتد بنتيجة 3 – 1، في حين حقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على كولشيستر يونايتد بثلاثية نظيفة.