رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب شباب ليفربول يكشف دور كلوب فى مباراة أستون فيلا بكأس الرابطة

كلوب وكريتشلي
كلوب وكريتشلي

علّق نيل كريتشلي، المدير الفني لفريق شباب ليفربول، على هزيمة فريقه أمام أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وخاض شباب ليفربول المباراة بدلًا من الأساسيين؛ بسبب تواجدهم في قطر، استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كريتشلي، قائلًا: "رغم الهزيمة الكبيرة والقاسية، ولكنني فخور للغاية بلاعبي ليفربول الشباب وبما قدموه على أرض الملعب".

 

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وكنا الطرف الأفضل في أول ربع ساعة، ثم استقبلنا الهدف الأول من ركلة حرة ثم الهدف الثاني من كرة عرضية، وفجأة أصبحنا متأخرين في النتيجة بهدفين. لا أعتقد أننا ارتكبنا أخطاءً كثيرة".

 

وأكد: "يورجن كلوب شارك في إدارة المباراة أيضًا، لقد أعطانا بعض التعليمات بين الشوطين، وتركزت جميعها حول الاستمرار في اللعب بنفس الأسلوب والتحلي بالشجاعة".

 

وواصل: "كلوب والجهاز الفني واللاعبون شاهدوا المباراة. أنا متأكد أنه فخور بالأداء الذي قدمناه".

 

وعن زيارة دين سميث، مدرب أستون فيلا، وجون تيري مساعده، لغرفة ملابس ليفربول بعد المباراة، قال كريتشلي: "لقد كانت لفتة طيبة ورائعة منهما. ستظل هذه اللحظة في ذاكرة اللاعبين".

 

وأكمل: "طوال المباراة أيضًا تعامل لاعبو أستون فيلا مع لاعبينا بشكل جيد للغاية، لقد كانت تجربة جيدة".

 

وأوضح: "لم نكن نحن مَنْ اخترنا خوض المباراة بهذا الفريق، وإنما رأت الإدارة أن هذا هو الحل الأنسب، في ظل تواجد الفريق الأول في قطر".

 

وأتم: "بغض النظر عن نتيجة المباراة، أعتقد أن الشباب استفادوا كثيرًا من المواجهة. لم يكن في وسعهم تقديم أداء أفضل مما قدموه، وأنا فخور وسعيد للغاية بهم".