رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

إسماعيل يوسف: الزمالك يستعد لصفقة جديدة فى يناير

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 11:29 ص
إسماعيل يوسف عضو
إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك
مروة أسامة
طباعة
أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالك يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة للانضمام إللى الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال "تيجانا": أمير مرتضى عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لتحديد الصفقة المتبقية والمتاحة للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأضاف: أنا مع قرار أن المسابقة بدأت بلائحة وقانون بشأن الاستبدال، يجب أن تنتهي بنفس اللائحة وهناك اقتراحات لدى اتحاد الكرة المصري لحل أزمة الأندية.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، أن قناة النادي تظهر إلى النور بنهاية الشهر الجاري، وتم الاتفاق على كل شىء مع إعلام المصريين.


كارتيرون يستكشف أسباب تذبذب مستوى لاعبى الزمالك فى جلسة مصارحة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبى الفريق الابيض أمس قبل انطلاق المران، للاستماع الى جميع اللاعبين ومعرفة السبب الجقيقى وراء تذبذب المستوى الذى لاحظه على جميع لاعبى الفريق الابيض منذ توليه المسئولية وحتى الان، على أمل التوصل لحلول جوهرية تساعده فى علاج الأخطاء مستقبلا وعدم التعرض لمثل هذه الخسائر المفاجئة أمام فرق أقل كثيرا فى المستوى.

واستغل كارتيرون حضور اللاعبين إلى  مقر النادى قبل موعد المران بوقت كاف للاجتماع برئيس الزمالك، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش أمس الأول الإثنين بنتيجة 3-2، حيث فضل المدرب الفرنسى التحدث للاعبيه قبل انطلاق المران للاستماع لشكواهم أو مقتراحاتهم، حيث شدد كارتيرون على اللاعبين ضرورة التركيز التام في مواجهة سموحة المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتطرق المدرب الفرنسى للحديث عن الفترة المقبلة، مشددا على أن كل لقاءات الفريق في الفترة المقبلة بمثابة مباريات كئوس ولا مجال للإخفاق فى أى مباراة، الجميع مطالب بالفوز فى كل لقاء من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة وتحسين الوضع فى جدول الدورى والعودة للمنافسة على الصدارة، خاصة فى ظل صعوبة المنافسة مع الأهلي الذى حقق الفوز فى كل مبارياته بالدورى حتى الآن.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة يوم الخميس المقبل فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز على أمل استعادة الانتصارات مجدداً بعد الهزيمة المفاجئة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ads
ads