رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى يحسم أزمة شارة القيادة بين فتحى وصلاح "فيديو"

احمد فتحي ومحمد صلاح
احمد فتحي ومحمد صلاح

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن خطة استعدادات منتخب مصر الوطني للمرحلة المقبلة، والتى ستشهد العديد من التحديات.

وقال البدري، خلال مداخلة هاتفية لقناة "صدي البلد": مشوار التصفيات طويل وعلى الجماهير ألا تقلق لأننا لا نريد أن تسود أجواء الإحباط خاصة أننا لم نخسر أي مباراة، موضحا أن اللعب في جزر القمر كان في غاية الصعوبة بسبب سوء المناخ وأرضية الملعب، مشيرا إلى أنه مر بعدة صعوبات، خاصة أن الوقت كان قصيرًا، بجانب الإصابات التي ضربت الفراعنة، والتي تسببت في غياب كل من محمد صلاح وحمدي فتحي ورأسي الحربة مروان محسن وأحمد حسن كوكا. 

وأوضح أنه ضحي بعدة أمور على رأسها فترات التجمع القصيرة، وسيسعى بكل قوة لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة. 

وقال إنه طلب من اتحاد الكرة توفير فترة توقف خلال شهر يناير وأخرى في فبراير قبل التوقف الدولي في مارس، ولو حتى 72 ساعة لتجمعات المنتخب للعديد من الأمور سواء فنيا أو نفسيا، موضحا أنه لو كان التجمع الخاص بأجندة مارس يوم 20 وليس 23 حتى يستعد لتصفيات كأس العالم بالشكل الأمثل، على أن يتم حسم تلك الأمور مع اللجنة الخماسية. 

وتحدث عن أزمة الشارة قائلا: " لقد حسمنا أمرها، هى بالأقدمية، أحمد فتحي لاعب جيد ورغم العمر الذي وصل له، ولكن ما زال يحافظ على مستواه، أنا سعيد بذلك، هذا لا يأتى من فراغ". 

وتحدث أيضا عن محمد صلاح نجم ليفربول قائلا: "سعيد بمحمد صلاح وبأدائه الرائع في الفترة الأخيرة وسيكون بالتأكيد مؤثرًا معنا ونحن علي تواصل دائم".