رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب تتويجه بالمركز الخامس.. مشادات بين جماهير الترجي والسد "صور"

مشادة بين جماهير
مشادة بين جماهير الترجي والسد

وقعت مشادة قوية بين جمهوري فريقي الترجي التونسي والسد القطري، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب (خليفة الدولي) بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتدخلت الشرطة القطرية، لفض الاشتباك الذي وقع بين جمهور الفريقين.

وكانت جماهير الترجي، قد حضرت بكثافة إلى الدوحة، من أجل مؤازرة فريقها، خلال منافسات كأس العالم للأندية.









أحرز فريق الترجي التونسي المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بقطر، وذلك عقب تغلبه على نظيره السد القطري بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خليفة الدولي" بالعاصمة القطرية الدوحة، في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة.

وشهدت المباراة أفضلية كبيرة لفريق الترجي الذي سيطر على أغلب فترات اللعب خلال اللقاء، فقد افتتح الترجي التسجيل في الدقيقة السابعة، عبر الليبي حمدو الهوني، ثم أضاف أنيس البدري الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة عشرة، وعزز البدري من تقدم فريق "باب سويقة" بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، إلا أن الجزائري بغداد بونجاح قد تمكن من إحراز الهدف الأول للسد القطري في الدقيقة 32 من ركلة جزاء،  

فرحة الهدف لم تدم طويلًا بعد أن تمكن حمدو الهوني من إحراز الهدف الرابع لبطل إفريقيا في الدقيقة 42، ثم قلص حسن الهيدوس الفارق مجددًا للسد في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، لكن حمدو الهوني أضاف الهدف الثالث له والخامس للترجي في الدقيقة 74، قبل أن يتمكن سامح الدربالي من إضافة الهدف السادس للفريق التونسي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وكان السد، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، قد بدأ مباراة اليوم بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: مشعل برشام

خط الدفاع: حامد إسماعيل - بوعلام خوخي - طارق سلمان - عبدالكريم حسن

خط الوسط: جونج ووي ونج - جابي - علي أسد

خط الهجوم: حسن الهيدوس - بغداد بونجاح - أكرم عفيف


بينما بدأ الترجي التونسي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: سامح دربالي - عبدالقادر بدران - خليل شمام - إلياس الشطي

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - كوامي بونسو - محمد علي بن رمضان

خط الهجوم: أنيس البدري - حمدو الهوني - إبراهيم واتارا

كان الترجي، قد خسر مباراته الأولى في البطولة أمام الهلال السعودي بهدف دون رد، أما السد القطري فقد خسر مباراة الدور الثاني أمام مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن حقق الفوز في لقاء الافتتاح على هينجين سبورت، بطل كاليدونيا الجديدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال السعودي، مساء اليوم، بنظيره فلامنجو البرازيلي في لقاء الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية.