رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

القوس والسهم يستطلع آراء لاعبى المنتخب لحسم المشاركين فى طوكيو 2020

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 03:11 م
أسامة محمد
طباعة

يستطلع اتحاد القوس والسهم، برئاسة الدكتور علاء جبر، آراء لاعبي المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني بقيادة ماجد محيي، لتحديد طريقة اختيار اللاعب و اللاعبة المشاركين في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، خاصة أن التأهل الخاص باللعبه للأوليمبياد "لاعب ولاعبة" بنظام "الكوتة".

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة مع اللجنة الفنية والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين خلال الأسبوع المقبل، للاتفاق على نظام اختيار اللاعبين اللذين سيمثلان القوس والسهم المصري في أوليمبياد طوكيو.

وكان منتخب القوس والسهم قد حصل على عدد كبير من الميداليات المتنوعة في دورة الألعاب الإفريقية التى أقيمت في المغرب، حيث حصد  شريف أشرف ذهبية فردي الرجال، بينما حقق يوسف طلبة برونزية الرجال، وأمل اسماعيل حققت برونزية السيدات وفاز الزوجي المختلط يوسف طلبة وريم منصور باالميدالية الذهبية وحقق ذهبيه منتخب الرجال اللاعبين يوسف طلبة وشريف أشرف وبهاء علي، وذهبية منتخب السيدات.

كما فاز المنتخب بالبطولة العربية التي أقيمت بتونس أكتوبر الماضي وحصد 11 ميدالية ذهبية، من أصل 12، و7 فضيات و13 برونزية، بإجمالي 31 ميدالية وهي البطولة التي شاركت فيها منتخبات السعودية والإمارات والجزائر وتونس وليبيا والعراق وسوريا وموريتانيا والسودان واليمن والكويت.

حيث حصل يوسف طلبة على 3 ميداليات ذهبية وشريف أشرف على 2 فضية وبرونزية، وبهاء الدين على ميداليتان برونزيتين وعلي هاني برونزية، وأمل أدم حصل على ذهبية وفضيتين، وندى عزام على ذهبية وفضية، وميرا الشماع على ذهبية و2 برونزية، وريم منصور برونزيتين.

 وفي قوس مركب، حصل أحمد فخري على ذهبيتين وفضية، وأشرف محمد حصل على ذهبية وبرونزية، وخالد السعيد حصل على برونزية، ونانسي الجبيلي على ذهبيتين وفضية، ونورا الصباغ حصلت على 3 ميداليات برونزية.

ads