رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة المصرى ضد إنبى اليوم فى الدورى المصرى الممتاز والقنوات الناقلة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواجه فريق إنبي نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم، الثلاثاء، في ختام منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري ضد إنبي اليوم في الدوري المصري الممتاز 

تقام في تمام الخامسة مساء، على استاد السويس.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وإنبي

تنقل قناة أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا المباراة على الهواء مباشرة.


صحوة إنبي تصطدم بطموحات المصري بالسويس

ويسعى حلمي طولان المدير الفني لإنبي، إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد حصد 6 نقاط، في آخر مواجهتين على حساب الزمالك والجونة، دفعته إلى المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة.

أما المصري البورسعيدي، الذي تراجع  للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، بعد هزيمته أمام المقاولون في الجولة الماضية بهدف نظيف، يسعى بقيادة مديره الفني  إيهاب جلال، للعمل على تصحيح مسار الفريق واستعادة نغمة الانتصارات مجددا.

واختار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح، ومحمد شحاتة وكريم العراقي، وإسلام أبوسليمة وأحمد شوشة، ومحمود حمد وعمر كمال عبدالواحد، وعمرو موسى وفريد شوقي، وإيزي إيميكا وسعيدو سيمبوريه، وحسن على وإسلام عطية، وأيمن ندا ومفتاح طقطق، وأحمد ياسر وأحمد عادل ميسى، ومحمود وادي وأوستين أموتو.

بينما يغيب عن القائمة بهاء مجدي، الذي أصيب بشد في العضلة الضامة، خلال مباراة المقاولون الأخيرة، وحصل على راحة سلبية لمدة يومين، بناءً على تعليمات الجهاز الطبي بقيادة هشام مصطفى، طبيب الفريق، قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه لخوض المباريات المقبلة في الدوري وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويقود المباراة تحكيميا طارق سامي حكما للساحة، ويعاونه أحمد نوفل مساعدا أول، وأيمن العقاد مساعدا ثانيا وأمير السيد حكمًا رابعًا.