رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

أستون فيلا
أستون فيلا

يستضيف نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره ليفربول، ضمن منافيات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

وتُقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول على ملعب "فيلا بارك"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أستون فيلا ضد ليفربول على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويشارك في مباراة اليوم فريق شباب ليفربول، بعدما تم رفض تأجيل المباراة، رغم مشاركة الفريق الأول للريدز، الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح، في بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليًا في قطر؛ بسبب ازدحام جدول المباريات.

 

ويشارك الفريق الأول لليفربول في بطولة مونديال الأندية، باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث وصلت البعثة إلى قطر أمس.

 

وفي هذا اللقاء، يسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب قلة خبرة شباب ليفربول في البطولة، من أجل التأهل لدور نصف النهائي من كأس الرابطة.

 

ويأمل أستون فيلا في مصالحة الجماهير الغاضبة؛ بسبب معاناة الفريق في الدوري الإنجليزي، واحتلاله المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، وبالتالي فإنه يواجه خطر الهبوط مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

في المقابل، يرغب شباب ليفربول في الانتصار وتحقيق المفاجأة، وتقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم، في محاولة منهم للحفاظ على حظوظ النادي لحصد اللقب المحلي.

 

يذكر أن ليفربول قد تأهل لدور ربع النهائي، بعدما تغلّب على أرسنال بنتيجة 5–4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 5-5، بينما تأهل أستون فيلا بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2–1، وهي المباراة التي شهدت تألقًا كبيرًا من أحمد المحمدي، بعدما سجل الهدف الثاني لـ"الفيلانز".