رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راحة 48 ساعة لمنتخب سيدات الطائرة ومعسكر اسبوعين قبل السفر للكاميرون

منتخب سيدات الكرة
منتخب سيدات الكرة الطائرة


قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لسيدات الكرة الطائرة بقيادة البرازيلي ماركو كيروجا منح لاعبي المنتخب راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الاخير الذي ينتظم فيه بالمركز الأوليمبي بالمعادي لمدة اسبوعين استعدادا للتصفيات الافريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة من 4 الى 9 يناير المقبل والمؤهلة لدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 .

وعادت بعثة المنتخب منذ قليل إلى القاهرة قادمة من البرازيل بعد انتهاء معسكر الاعداد الذي أقيم في مدينة برازيليا  وشارك خلاله المنتخب في بطولة ودية بمشاركة ثلاث فرق من الدوري البرازيلي الممتاز وجاء فيه المنتخب الوطني قي المركز الثاني بعد الفوز في مبارتين والخسارة في مباراة واحدة .

وضمت قائمة المنتخب في معسكر البرازيل اللاعبات تضم ، نهلة سامح وزينة العلمى وسارة أمين ومايا ممدوح ودعاء الغباشى وعلياء هانى ومريم متولى وآية خالد ومريم ثروت ونرمين المنشاوى وفريدة العسقلانى وآية النادى وأيسل نديم ودانا شوقى وسهيلة وفيق ومريم مصطفى.

وينضم للقائمة في معسكر المركز الأوليمبي اللاعبات شروق فؤاد صانعة العاب الفريق والتي اعتذرت عن عدم السفر للبرازيل لظروف خاصة والثنائي نورا معوض و ندي معوض وصول اللاعبتان الى القاهرة قادمتان من أمريكا حيث تدرس اللاعبتان بأحد جامعتها وتعتبر ندى معوض التي تلعب في مركز 4 اضافة كبيرة لصفوف الفراعنة بينما تلعب نورا في مركز 2 .

من جانبه قال أحمد فتحي مدرب عام المنتخب أن الفريق حقق أقصى استفادة من معسكر البرازيل وأن المعسكر كان مثالًيا وفي توقيت رائع واستغله الجهاز الفني لزيادة الانسجام بين اللاعبات و تصحيح الأخطاء مؤكدًا أن انضمام نورا وندى معوض إضافة قوية قبل تصفيات إفريقيا والتي يشارك فيها المنتخب بهدف خطف بطاقة التأهل لأوليمبياد طوكيو .