رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مصيلحي" يزف بشرى سارة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة الاسماعيلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن بشري سارة إلى جماهير الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي.

 

ويواجه الإتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي، يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

 

وقال مصيلحي في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، في إطار حرصنا على توفير كل الدعم الجماهيري للاعبين والجهاز الفني، في البطولة العربية للأندية، تم عقد اجتماع مع اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مدير أمن إسكندرية الجديد، وهنأ سيادته على رئاسة المنظومة الأمنية لمحافظة الإسكندرية متمنياً له كل التوفيق في قيادته الأمنية للمحافظة".

 

وبحث رئيس النادي مع مدير الأمن، كيفيه زيادة الأعداد الخاصة بجماهير نادي الاتحاد السكندري، خلال المرحلة المقبلة في مباريات البطولة العربية، حيث يرى الأستاذ محمد مصيلحي كل الشرعية والعدالة المطلقة لمطلب جماهير الاتحاد السكندري العظيمة، في مؤازرة فريقها خلال جميع المنافسات والمباريات وليس في مباريات البطولة العربية فقط، وهو ما يسعى إلى تفعيله و المطالبة به و سيواجه بحسم أي خرق للقواعد المنظمة لدخول الجماهير والتي تؤدى للتفرقة في المعاملة بين الأندية الشعبية والجماهيرية.

 

وتوصل محمد مصيلحى لاتفاقه مع مدير الأمن من أجل الموافقة على حضور 7 آلاف متفرج لمباراة الإسماعيلي، كخطوة أولى لزيادة هذه الإعداد في المباريات القادمة، بالتشاور مع الجهات المعنية وستكون تذاكر اللقاء متاحة لجماهير النادي قبل المباراة بثلاثة أيام.

 

وأثنى رئيس النادي على التفاهم والتعاون الكبير، الذي أبداه مدير الأمن في إشارة واضحة من سيادته لحرصه على تواجد جماهير الثغر العظيمة في المدرجات لمساندة فريقها.