رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب الإسماعيلي يتحدث عن مباراة إف سي مصر

السبت 14/ديسمبر/2019 - 08:21 م
أدهم السلحدار
أدهم السلحدار
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أكد أدهم السلحدار القائم بإعمال المدير الفني للإسماعيلى، على صعوبة مباراة فريقه أمام إف سي مصر.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره إف سي مصر، مساء غد الأحد، على إستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

وقال السلحدار في تصريحات صحفية:"سنخوض المباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز، نواجه فريقا صعبا لا يستهان به على الإطلاق، فهو يرغب دائما في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفرق الكبرى".

وأضاف:" ما زال أمامنا وقت كبير على مواجهة الأهلي، ويجب على اللاعبين الابتعاد تماما عن التفكير في المباراة، نتعامل مع كل لقاء على أنه بطولة منفصلة".

وأتم:" الحفاظ على مسلسل الانتصارات والتقدم نحو مركز متقدم بجدول الدوري، هو هدف الجميع داخل الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو البطولة العربية للأندية، بعد التأهل إلى دور الثمانية".


الجبلاية تكشف عن أسماء حكام الغد بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء حكام مباريات غدًا الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

وجاءت على النحو التالي:

أف سي مصر مع الإسماعيلي: صبحي العمراوي حكما للساحة، ويعاونه محمد عبد المجيد مساعد أول، ووائل شعبان مساعد ثاني، وإسلام أبو شنب حكما رابعا.

سموحة مع أسوان: محمود دسوقي حكما للساحة، ويعاونه تامر رشاد مساعد أول، وشهاب راشد مساعد ثاني، وأشرف مسعد حكما رابعا.

الأهلي مع حرس الحدود: إبراهيم نور الدين حكما للساحة، ويعاونه أحمد توفيق طلبة مساعد أول، وسيد نافع مساعد ثاني، وعمرو سامي حكما رابعا.

مواعيد مباريات الأسبوع الثامن للدوري:

وتنطلق غدا الأحد منافسات الأسبوع الثامن للدوري، بإقامة ثلاث مواجهات، الأولى ظهرا وتحديدا في الثانية والنصف، تجمع أف سي مصر مع الإسماعيلي، بينما يستضيف سموحة نظيره أسوان في الخامسة مساء، أما ليلا، الأهلي يواجه حرس الحدود في السابعة والنصف.

أما يوم الاثنين هناك أربع مباريات، ويحل من خلالها الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على طنطا، وفي تمام الخامسة مساء هناك مباريتين المقاولون العرب مع وادي دجلة، ومصر للمقاصة أمام الاتحاد السكندري.

بينما عندما تشير السابعة والنصف ليلا، يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش.

أما مسك ختام الجولة ذاتها الثلاثاء المقبل، بمواجهتي انبي والمصري البورسعيدي، وبيراميدز والجونة.


ads
ads