رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتائج سيئة للاعبي الشيش في كأس العالم وأبو القاسم يحتل المركز الـ 56

علاء الدين أبوالقاسم
علاء الدين أبوالقاسم


خرج لاعبو مصر صفر اليدين من منافسات الفردي لبطولة العالم لسلاح الشيش التي تقام حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو وفشل لاعبو مصر في تحقيق أي مركز متقدم خلال البطولة.

شاركت مصر في البطولة بأربعة لاعبين هم البطل الأوليمبي علاء الدين أبو القاسم ومحمد حمزة ويوسف سناء ومحمد حسن ولم يستطع أي لاعب منهم تخطي دور ال64 من البطولة حيث خسر علاء أبو القاسم فى دور الـ64 الرئيسي أمام نظيره الإيطالى بنتيجة 15 / 14 بينما خسر فى نفس الدور اللاعب محمد حمزة من لاعب اليونان بنتيجة 15 / 7، فيما خرج اللاعبان يوسف ثناء ومحمد حسن من الأدوار الأولى.

وبعد انتهاء منافسات البطولة جاء محمد حمزة في المركز الـ 39 ليحصل على نقطتين وهو أفضل مركز للاعبي مصر الأربعة في البطولة وجاء علاء أبو القاسم في المركز الـ 56 ليحصل على نقطتين أيضا فيما جاء يوسف سناء في المركز الـ 67 ليحصل على نقطة بينما احتل اللاعب محمد حسن المركز الـ 175 ليخرج من البطولة التي شارك فيها 211 لاعبا دون الحصول على أي نقطة .

جدير بالذكر أن الإيطالي اليسيو فوكوني فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية ويحصل على 32 نقطة  وجاء الفرنسي ماكسم بوتي في المركز الثاني ليحصل على 26 نقطة فيما جاء الروسي الكس شيرموزوف والايطالي دانيال جاروزو في المركز الثالث ويحصل كل منهما على 20 نقطة .

كان المنتخب المصري تحت قيادة مديره الفني ماهر حمزة قد دخل في معسكر إعداد باليابان قبل انطلاق البطولة التي تبدأ منافسات الفرق فيها غدا الأحد ويسعى لاعبو مصر لتحقيق نتائج جيدة في منافسات الفرق لتعويض نتائجهم السيئة في منافسات الفردي .