رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
سموحة
0
المصري
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
طلائع الجيش
0
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

الأهلى يواجه سبورتنج فى صراع المركز الثالث ببطولة إفريقيا للسلة.. اليوم

السبت 14/ديسمبر/2019 - 11:47 ص
بطولة افريقيا للسلة
بطولة افريقيا للسلة
دينا نبيل
طباعة
 تختتم اليوم السبت منافسات بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" والمقامة حاليًا في مصر، بإقامة 4 وتقام جميع اللقاءات على صالة 3 بمجمع صالات استاد القاهرة.

وتبدأ المباريات بمواجهة وزارة جبل النار النيجيري أمام إينريجي البنيني في تمام الحادية عشر والنصف صباحًا وذلك لتحديد صاحب المركز السابع والثامن في البطولة.

ثم في الثانية إلا ربع عصرًا يواجه فاب الكاميروني نظيره سي إن إس إس بطل الكونغو لتحديد صاحب المركز الخامس والسادس في البطولة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي سبورتنج في تمام الرابعة عصرًا وذلك من أجل تحديد صاحب المركز الثالث والرابع، بعد ان خسر ممثلي مصر في البطولة الإفريقية مباراتهما في الدور نصف النهائي.

بينما يلتقي إنتر كلوب الانجولي بنظيره فيروفيارو الموزمبيقي في تمام السادسة والربع مساءً في نهائي البطولة، وهو يعتبر نهائيا متكررا حيث ان الفريقين التقيا أيضًا في نهائي النسخة الماضية من البطولة.

الأهلي يخسر من إنتر كلوب في نصف نهائي بطولة إفريقيا

فاز فريق إنتر كلوب الأنجولي أمام فريق الأهلي بنتيجة ٨٦-٨٥ وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات".

وجاءت المباراة حماسية بين الفريقان حيث انتهى الربع الأول بنتيجة ٢٧-٢٣ لصالح فريق إنتر كلوب الأنجولي وسيطر فريق إنتر كلوب على الربع الثاني حيث أنتهي بنتيجة ٥١-٣٣ لصالحه ولكن الأهلي عاد في الربع الثالث وحاول تعويض هذا الفارق لينتهي بنتيجة ٦٦-٥٥ لصالح فريق إنتر كلوب وجاء الربع الرابع حماسي بشكل كبير لتظل المباراة معلقة حتى الثانية الأخيرة وتنتهي بنتيجة ٨٦-٨٥.

وانطلقت بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة"سيدات" في السادس من ديسمبر الجاري وتستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر بمشاركة ثمانية فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين.


ads