رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
17:30
سموحة
المصري
الدوري المصري
17:30
طلائع الجيش
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

الاهلي يخسر من انتركلوب وينافس سبورتنج على المركز الثالث ببطولة افريقيا للسلة

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 10:05 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة


فاز فريق إنتر كلوب الأنجولي أمام فريق الأهلي بنتيجة ٨٦-٨٥ وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات".

وجاءت المباراة حماسية بين الفريقان حيث انتهى الربع الأول بنتيجة ٢٧-٢٣ لصالح فريق إنتر كلوب الأنجولي وسيطر فريق إنتر كلوب على الربع الثاني حيث أنتهي بنتيجة ٥١-٣٣ لصالحه ولكن الأهلي عاد في الربع الثالث وحاول تعويض هذا الفارق لينتهي بنتيجة ٦٦-٥٥ لصالح فريق إنتر كلوب وجاء الربع الرابع حماسي بشكل كبير لتظل المباراة معلقة حتى الثانية الأخيرة وتنتهي بنتيجة ٨٦-٨٥.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق إنتر كلوب الأنجولي أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي"حامل اللقب" في مباراة النهائي غدا بينما ينافس كلا من الأهلي و سبورتنج على المركز الثالث.
وانطلقت بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة"سيدات" في السادس من ديسمبر الجاري وتستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر بمشاركة ثمانية فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين.



فيروفيارو يهزم سبورتنج ويتأهل لنهائي إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي فيروفيارو الموزمبيقي فوزًا هامًا على نظيره سبورتنج في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة بمنافسات بطولة إفريقيا للأندية.
وتمكن الفريق الموزمبيقي من تقديم مستوى مميز في المباراة منذ بدايتها بعدما تقدم في الربع الأول من اللقاء بنتيجة 35 مقابل 14 لفريق سبورتنج المضيف.
وفي الربع الثاني من اللقاء واصل فريق فيروفيارو تقديم عرضه المميز في المباراة بعدما تمكن من توسيع الفارق بنتيجة 49/24.
وفشلت لاعبات سبورتنج من تقليص الفارق والعودة للقاء في شوط اللقاء الثالث الذي انتهى بتقدم فيروفيارو بنتيجة 73/47.
وفي الشوط الرابع تمكن الفريق الموزمبيقي من مواصلة التقدم لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق فيروفيارو على نظيره سبورتنج بنتيجة 86/70.
وبهذا الفوز يصل فيروفيارو إلى الدور النهائي من عمر بطولة إفريقيا.
ads
ads