رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

بعد الضجة الكبيرة.. 4 عوامل تهدد نجاح كهربا مع الاهلي

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:45 م
محمود كهربا
محمود كهربا
أحمد أشرف
طباعة
أعلن النادي الأهلي، اليوم الجمعة، تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق وذلك بعد فسخ التعاقد مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

وأثارت الصفقة ضجة جماهيرية كبيرة للغاية خاصةً أن اللاعب رحل عن القلعة البيضاء دون علم مسؤوليه في الصيف الماضي وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته كاملة.

وعلى الرغم من تفاؤل قطاع كبير من جماهير النادي بشأن نجاح كهربا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، إلا ان هناك عدة عوامل تهدد نجاح كهربا مع المارد الأحمر.

ونستعرض هذه العوامل على النحو الآتي:


الحالة المزاجية للاعب 

تعد الحالة المزاجية، هي العامل الرئيسي في نجاح أو فشل اللاعب الذي يتأثر مستواه داخل الملعب بالحالة المزاجية التي يمر بها، وهذا قد يؤثر بالسلب على الفريق.

الخروج من حسابات فايلر

كان يرغب المدرب السويسري في ضم مدافع ورأس حربة خلال انتقالات شهر يناير، ولكن تم فرض كهربا في انتقالات شهر يناير، من أجل توجيه صفعة قوية لنادي الزمالك والرد على ما حدث في كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الفريق.

ويخشى البعض من خروج كهربا من حسابات فايلر في المرحلة القادمة، والاتجاه نحو منح الفرصة للعناصر الأساسية التي لديه اقتناع كبير بمستواها الفني وتحديدا رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي.


رفض الدكة 

يرفض كهربا فكرة جلوسه على دكة البدلاء، وسبق له الصدام مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك بسبب استبداله من بعض المباريات، كما دخل في صدام مع الأرجنتيني هيكتور كوبر في مباراة السعودية بعد مشاركته في الشوط الثاني.



عدم الالتزام بالتعليمات 

يتخوف النادي الأهلي، من عدم انضباط اللاعب والتزامه داخل صفوف الفريق، أو يقوم بافتعال بعض الأزمات في التدريبات والصدام ببعض اللاعبين بصفوف الفريق، خاصة أن اللاعب لديه وقائع سابقة قبل الانتقال للأهلي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads