رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغرامة.. "الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة كهربا وأمير توفيق بمنزل مرتجي

محمود كهربا
محمود كهربا

تترقب جماهير النادي الاهلي إتمام صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس لصفوف الفريق خلال الساعات المقبلة.

وعلم الكابتن أن محمود عبد المنعم كهربا موجود حاليًا في منزل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي لمتابعة تطورات موقف فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي تجنبًا لتطبيق أي عقوبة على الاهلي؛ وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة قبل الإعلان عنها.

الساعات الماضية شهدت تطورًا ملحوظًا في صفقة انتقال كهربا للنادي الأهلي بعد حدوث اتصال بين إدارة القلعة الحمراء ونظيرتها في نادي ديسبورتيفو أفيس بشأن ضم كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ مع اقتراب إبرام الصفقة في اليومين الجارييين.

وأضاف مصدر داخل النادي الاهلي لـ"الكابتن" أن إدارة القلعة الحمراء تأكدت من سلامة الموقف القانوني للفريق؛ وأن اللاعب لن يتعرض لعقوبة الإيقاف وأنها ستقتصر فقط على تغريمه مبلغ 510 ألف دولار وهو مايوازي قيمة عقده مع الزمالك في المواسم الثلاثة المتبقية.

ويشير المصدر إلى أن مبلغ الغرامة سيتحمله النادي الأهلي ثم تقسيط المبلغ وخصمه من راتب اللاعب مع الفريق.

وهدد مسئولو الزمالك بمقاضاة الاتحاد المصري لكرة القدم وحل المجلس حال قيد كهربا، باعتبار أن اللجنة الخماسية تخالف لائحة النظام الأساسى التى تنص على أن المدير التنفيذى يدير الجبلاية فى حالة حل مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية وهو ما لم يتم بتعيين لجنة مؤقتة لمدة عام دون الرجوع للجمعية العمومية.

 

 

 

الزمالك يرغب في عدم قيد كهربا رغم عدم وجوده حاليًا في قائمة النادي بداعي أن الإدارة البيضاء قدمت شكوى رسمية ضده وضرورة عدم لعبه في أي ناد بمصر قبل حسم الشكوى من فيفا ليضعوا الكرة في ملعب الجبلاية.

 

 

 

وأنهى الأهلي كل تفاصيل الصفقة مع كهربا والحصول على توقيعه بشكل رسمي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم وسيصل راتبه في الموسم الواحد لما يقترب من 9 ملايين جنيه بخلاف بعض الامتيازات الإعلامية.