رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. المصرى المنتشى إفريقيًا يواجه المقاولون العرب بالدورى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

 

ويدخل المصري المنتشي إفريقيًا، اللقاء وعينه على الفوز للحفاظ على مسلسل النتائج الإيجابية للفريق في الفترة الماضية، ومنها الفوز على رينجرز النيجيري برباعية مقابل هدفين، مؤخرا، وهو ما أدى إلى تربعه على قمة المجموعة الأولى بالكونفيدرالية برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع بيراميدز ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأخير، بالإضافة إلى رباعية قنا في كأس مصر والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة ذاته.


ويحتل المصري المركز العاشر برصيد 7 نقاط، من الفوز في مواجهتين، ومثلها هزيمة وتعادل وحيد، مع العلم أن الفريق ما زال يمتلك مباراة مؤجلة مع الأهلي، تقام في شهر فبراير 2020.


وتعد مباراة اليوم هي نسخة مكررة من المواجهة المرتقبة بينهما، في دور الـ16 بالكأس، عقب تخطي الثنائي الجزيرة المطروحي وقنا على الترتيب.


وكان إيهاب جلال المدير الفني للنسر البورسعيدي، أعلن عن ضم 22 لاعبًا لمواجهة اليوم.

قائمة المصري للقاء المقاولون:

حراسة المرمى: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي وإسلام أبوسليمة وأحمد شوشة ومحمود حمد وبهاء مجدي وعمر كمال.

خط الوسط: عمرو موسى وإيزي ايميكا، وسعيدو سيمبوريه وحسن علي، وإسلام عطية وحجاج عويس، وحسين رجب وأيمن ندا، ومفتاح طقطق وأحمد ياسر، وأحمد عادل “ميسي”.

خط الهجوم: محمود وادي وأوستين أموتو.


أما ذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس، فليس أمامه غير الفوز فقط، لضمان العودة مجددا لقمة الدوري، بعد ثلاثية الأهلي في مرمى دجلة بالأمس، وهو ما جعل الأحمر يعود للصدارة من جديد برصيد 15 نقطة، فضلا عن انتظار تعثر الاتحاد السكندري، أمام طنطا في مواجهة اليوم أيضا، حيث يتقاسم المقاولون والمصري الوصافة ولكل منهما 13 نقطة.


مواعيد مباريات الأسبوع الثامن للدوري:

وتنطلق الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، يوم الأحد القادم، بإقامة ثلاث مواجهات الأولى تجمع إف سي مصر والإسماعيلي وتقام ظهرا، وعندما تشير الخامسة مساء من اليوم ذاته يواجه سموحة نظيره أسوان، بينما يستضيف الأهلي حرس الحدود ليلا، في تمام السابعة والنصف.

أما يوم الإثنين فهناك أربعة لقاءات، يحل من خلالها الإنتاج الحربي ضيفا ثقيلا على طنطا، ويواجه المقاولون العرب نظيره وادي دجلة، ثم يصطدم مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري، وأخيرا الزمالك يواجه طلائع الجيش، ليلا.

بينما مسك ختام الأسبوع ذاته، سيكون الثلاثاء المقبل، بمواجهتي إنبي والمصري وبيراميدز والجونة.