رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
17:30
سموحة
المصري
الدوري المصري
17:30
طلائع الجيش
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة إفريقيا للسلة للأندية

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 02:51 ص
بطولة افريقيا للسلة
بطولة افريقيا للسلة
دينا نبيل
طباعة
أسدل الستار أمس الأربعاء على منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" والتي تستضيفها الصالة المغطاة باستاد القاهرة في الفترة من 6 وحتى 14 ديسمبر.

وتحصل جميع الفرق المشاركة في البطولة على راحة من المباريات اليوم الخميس، لتستأنف مواجهات نصف النهائي وتحديد المراكز يوم الجمعة المقبل.

ويلعب سبورتنج مع فيروفيارو الموزمبيقي يوم الجمعة في تمام السادسة من مساء الجمعة، بينما يواجه الأهلي نظيره إنتر كلوب بطل أنجولا في نصف النهائي في تمام الثامنة والربع نفس اليوم.

وتقام ظهر الجمعة مواجهات تحديد المراكز من 5 لـ8 حيث يلعب إينرجي البنيني مع سي إن إس إس الكونغولي، وفاب الكاميروني مع وزارة جبل النار النيجيري.

يذكر أن نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة سيقام يوم السبت

الأهلي يفوز على جبل النار في ربع النهائي

وشهدت منافسات الأربعاء فوز الأهلي على فريق وزارة جبل النار النيجيري بنتيجة 78-62 وذلك في منافسات مباراة ربع النهائي ضمن بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة سيدات والتي تستضيفها القاهرة.

واستحوذ الأهلي على المباراة من بدايتها حيث تقدم في الربع الأول بنتيجة ٢٢-١٦ وواصل التقدم لينهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة ٥٠-٣١ وواصل التقدم لينهي الربع الثالث بنتيجة ٦٣-٤٩ لينهي المباراة بعد ذلك بنتيجة  ٧٨-٦٢.

سبورتنج يفوز على بطل الكونغو

استطاع فريق سبورتنج التغلب على نظيره سي إن إس إس الكنغولي بنتيجة ٨٦-٤٢ وذلك ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة سيدات والتي تستضيفها القاهرة.

وجاءت المباراة لصالح سبورتنج منذ بدايتها حيث انتهى الربع الأول لصالح سبورتنج ١٩-١٤ واستمر التفوق لينتهي الربع الثاني بنتيجة ٣٢-٢٥ ويواصل فريق سبورتنج الاستحواذ لينهي المباراة لصالحه بنتيجة ٨٦-٤٢.


ads
ads