رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لبيراميدز لمواجهة الزمالك

شعار نادي بيراميدز
شعار نادي بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادى بيراميدز وذلك اليوم فى تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الاسبوع السابع للدوري الممتاز.

 نستعرض معكم التشكيل المتوقع لبيراميدز لمواجة الزمالك:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 
محمد حمدي- أحمد أيمن منصور- علي جبر- رجب بكار
إريك تراوري - نبيل دونجا 
إسلام عيسى- عبدالله السعيد- إبراهيم حسن
 في الهجوم: جون أنطوي .

لن يفتقد بيراميدز خدمات أيا من لاعبيه في لقائهم اليوم ضد الزمالك في الجولة السابعة من الدوري المصري 2019-20، وسيكون جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة. 

ويطمح فريق بيراميدز في تحقيق انتصار على الزمالك ليتساوى مع الأهلي في عدد النقاط على قمة جدول الترتيب، رغم أنه سيكون بذلك قد لعب مباراتين أكثر من حامل اللقب.

وفي حالة فوز الزمالك سيصبح الفارق بينه وبين الأهلي نقطتين فقط مع خوض مباراة أكثر للأبيض، لكنه بذلك سيعود من جديد لمطاردة القمة الحمراء ويبدأ في تشكيل تهديد مُعتاد للفارس الأحمر.

وكان الزمالك قد فقد 5 نقاط خلال 5 أسابيع ليبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر الذي حصد العلامة الكاملة ليتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وعلى الرغم من التعادل الآخير في الدوري أمام أسوان، إلا أن الفريق يُقدم أداءً غاية في القوة في مبارياته الأخيرة ببطولة كأس مصر وبطولة كأس الاتحاد الإفريقي التي خاض آخر مبارياته فيها منتصراً على نادي نواذيبو بسداسية نظيفة دون رد.