رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يعلن انضمام كهربا للأهلي خلال ساعات

كهربا
كهربا

يستعد النادي الأهلي إلى توجيه ضربة قاضية إلى غريمة التقليدي الزمالك، قبل أيام قليلة للغاية على فتح باب الميركاتو الشتوي، في إطار سياسية القط والفار بينهما على ضم اللاعبين المميزين، ليغلق الستار نهائيا على صفقة الموسم بالنسبة لجمهور الأهلي.


وأصبح  تواجد كهربا في الأهلي، مسألة وقت فقط، فربما يعلن الأهلي مساء اليوم عقب انتهاء مباراته أمام وادي دجلة ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري، عن حسم الصفقة رسميا، أو ربما صباح غد الخميس.


وكتب أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية الأسبق، عبر حسابه الرسمي على توتير:"يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته امام وادي دجلة او صباح الغد على الأكثر.

وواصل:" عقد كهربا مع الأهلي، سيكون لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، على أن يحصل اللاعب علي 9 مليون جنيه في الموسم.

وأضاف شوبير:" الأهلي حاليا في مرحلة  إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية، من أجل إعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا، بدأت من إرسال كافة أوراق اللاعب إلي مونتيري المحامي الدولي للأهلي، الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي".

كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه، والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وأيضا كافة الأوراق الخاصة بانتهاء التعاقد.

وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير.

ويذكر أن كهربا قد انضمام إلى أفيش البرتغالي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من الزمالك، لمدة موسمين، بعد خلافه مع رئيس النادي بسبب المستحقات المالية، إلا أن اللاعب قرر العودة مجددا إلى الدوري المصري، وذلك عن طريق بوابة الأهلي، بعد فسخ عقده مع ناديه البرتغالي.