رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لوكاسا يقود هجوم الحدود أمام إف سي مصر بالدوري الممتاز

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 04:42 م
طارق العشري
طارق العشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره أف سي مصر، في تمام الخامسة مساء، على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد السعدني.

خط الدفاع: حسن مجدي وجهاد جنيدي، ومصطفى الزناري وعمرو الحلواني.

خط الوسط: أحمد حمزة ومصطفى جمال، ومحمد أسامة ومحمد عبد اللطيف جريندو، محمد همام.

خط الهجوم: أنتوتي لوكاسا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمود رضا ومحمود منصور، ومحمد شطا ومحمد الشبيني، وأنتوي نانا ومحمد عز القط، وأحمد شرويدة.

أما تشكيل أف سي مصر جاء كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: علاء عطا ومحمود شبانة، وأحمد سعيد أوكا مصطفى كالوشا.

خط الوسط: رامز فرج ومحمود توبة، وأحمد يوسف ومحمود إسماعيل، ومحمد نصر.

خط الهجوم: إسلام صلاح.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: وليد توفيق وميلاد تيرمانيني، ورمزي خالد وهشام عبد الحميد، وأحمد الشيخ وعمر الحبشي، ويليس فرتادو.

ويدخل الحدود المواجهة بحثا عن الفوز الذي يضمن له دخول المربع الذهبي، بشرط تعثر الأهلي أمام دجلة الليلة، وتعادل الزمالك وبيراميدز غدا، فالحدود يأتي في المركز السابع برصيد 9 نقاط، من تحقيق الانتصار في مناسبتين، و3 تعادلات وهزيمة وحيدة.

أما إف سي مصر، بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني يحاول استعادة نغمة الانتصارات مجددا، بعد الفوز في الجولة الماضية على دجلة بهدف نظيف، فضلا عن الصعود إلى دور الـ16 بكأس مصر على حساب الجونة، فعلى مدار 6 مباريات خوضها حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة، أما التعادل كان حاضرا في 3 مواجهات وهزيمتين، وضعته في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

ويقود المباراة تحكيميا أحمد العباسي حكما للساحة، ورجب محمد مساعدا أول، ومحمد صلاح عبدالفتاح مساعدا ثانيا، ومحمد السعداوي حكما رابعا.


مواعيد مباريات الأسبوع السابع للدوري:

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة ذاته، غدا الخميس، بثلاث مواجهات الأولى يواجه من خلالها الاتحاد السكندري طنطا، ظهرا، بينما يستضيف المصري البورسعيدي منافسه المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء.

 

وعندما تشير السابعة والنصف مساء غد الخميس، يكون مسك الختام مع مواجهة فرنسية ساخنة للغاية على الخطوط بين الزمالك بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون، وبيراميدز تحت قيادة سباستيان ديسابر.


ads